advertisements

نصائح وارشادات

أفضل 5 تطبيقات مجانية للتعارف مع فتيات أجنبيات 2023 – للأجهزة الأندرويد

 تطبيقات مجانية للتعارف المرأة الأجنبية موضوع مقالتنا اليوم في المسلسل الذي نقدمه لقرائنا الكرام الذين يبحثون عن فتاة أحلامهم من جنسية أوروبية أو أمريكية أو كندية أخرى .. ما الذي يجعل هذه التطبيقات فريدة كما قلنا في العنوان، فهي مجانية تمامًا، مما يعني أنك لن تدفع فلسًا واحدًا وستجد فتيات من جنسيات مختلفة حتى الآن.

إذا طُلب منك دفع مبلغ معين، فالرجاء حذف التطبيق من جهازك “حيث تتغير قوانينهم من وقت لآخر”، لكننا نسعى جاهدين لجمع تطبيقات المواعدة المجانية فقط.

هناك الكثير من التطبيقات، لكننا قصرناها على أكثر 5 تطبيقات شعبية وأكثرها تنزيلًا على الهواتف الذكية.

فيما يلي قائمة بأفضل 5 تطبيقات مواعدة مجانية:

 

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على الهواتف الذكية، يعد “تطبيق Tinder” أحد أكثر التطبيقات شعبية والأكثر استخدامًا في العالم، حيث يمكنك التعرف على أشخاص جدد من جنسيات مختلفة، فقط عن طريق إنشاء حساب عليه والبدء في البحث للقاء أناس جدد.

بعض الصور من تطبيق Tinder

لا يختلف كثيرًا عن سابقه حيث يعتبر أحد أكثر التطبيقات شعبية هذه الأيام مع أكثر من 5،000،000 عملية تنزيل. يسمح لك بإنشاء حساب مجاني مع الآلاف من الأعضاء النشطين ويسمح لك بالدردشة مع أشخاص من جنسيات مختلفة.

كل ما عليك فعله هو إنشاء حسابك الشخصي والبدء في مغامرتك في إيجاد شريك الحياة من جنسيات مختلفة.

 تطبيق Dating.com

“هابن-سايس” هو تطبيق مواعدة يضم أكثر من 40 مليون مستخدم، ويسمح لك بالعثور بسهولة على أشخاص من جنسيات مختلفة حول العالم، وهو تطبيق يسهل التنقل فيه، ويعتبر من أفضل 10 تطبيقات مجانية في فئة المواعدة. التعارف في جميع أنحاء العالم.

 تطبيق Happen

تطبيق بادوو – Badoo أحد أكثر تطبيقات المواعدة المجانية شيوعًا وشعبية، يقوم أكثر من 40 مليون شخص بتنزيل التطبيق يوميًا من جميع أنحاء العالم، ويحتوي على أكثر من 350 مليون شخص من 190 دولة وأكثر من 47 لغة.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح بدردشة الفيديو بين الناس.

 تطبيق Badoo

تطبيق ميت مي – MeetMe لقد حاز على موافقة العديد من المستخدمين بتصميمه البسيط وأكثر من 50 مليون مستخدم. يتيح لك التعرف على فتيات أو شباب من جميع أنحاء العالم. كل ما عليك فعله هو إنشاء حسابك وملفك الشخصي عليه والبدء في البحث عن الشخص الذي تريده.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن ميزة “Live Video” للعمل مع مستخدمين آخرين للتطبيق.

 تطبيق MeetMe

فيما يلي قائمة بأفضل 5 تطبيقات مجانية لتعارف الفتيات الأجنبيات. نتمنى أن تستفيدوا من هذا المقال، ولا تنسوا أننا نعمل جاهدين للعثور على المعلومات.

نحن نسعى جاهدين لجمع التطبيقات المجانية فقط، لذلك إذا طلب منك أي تطبيق الدفع مقابل اشتراك، نوصيك بالابتعاد عنه وحذفه من هاتفك، ونعدك في المقالات المستقبلية بأننا سننشر تطبيقات ومواقع مجانية، هذه ستساعدك التطبيقات والمواقع بالتأكيد في العثور على فتيات أجنبيات حتى الآن.


advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى