advertisements

من نحن

مرحبًا بكم في ” مجلة بوكاد “، الموقع الإلكتروني الشامل الذي يتميز بتجربة قراءة فريدة وغنية لأبناء الوطن العربي داخله وخارجه. هذا الموقع هو جزء من شركة star ads، ويقدم محتوى إخباري متنوع ومتجدد يتعدى حدود الصحافة التقليدية.

تأسس ” مجلة بوكاد” كموقع إخباري ولكنه سرعان ما امتد ليشمل مجموعة واسعة من المجالات، بداية من الثقافة والفن والعلوم والتكنولوجيا، وصولًا إلى الحياة اليومية والصحة والرفاهية. فقد استطعنا بفضل هذا التنوع أن نجذب عددًا كبيرًا من القراء الذين يبحثون عن محتوى غير تقليدي.

فريقنا في ” مجلة بوكاد ” يتألف من مجموعة من المحررين والكتاب المتخصصين الذين يسعون لتقديم محتوى ذو جودة عالية ومتنوع يلبي احتياجات جميع القراء. نحن نعمل جاهدين لتقديم المقالات، التقارير والمقابلات الأكثر روعة والتي تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع والتريندات الحالية.

في ” مجلة بوكاد “، نعي تمامًا أهمية السوشيال ميديا والتريندات الرقمية، ولهذا السبب لدينا قسم خاص مخصص لمتابعة أحدث الظواهر والتريندات على السوشيال ميديا، في مجالات متعددة مثل الأزياء، التكنولوجيا، الفن والرياضة.

باختصار، يسعى ” مجلة بوكاد ” لأن يكون الخيار الأول للقراء العرب الباحثين عن محتوى ثري ومتنوع يعكس اهتماماتهم ويرتقي بتجربتهم القرائية.

” مجلة بوكاد ” مملوك لشركة star ads، ويقع مقرها في: مركز الاعمال 1 طابق الميزانين فندق الميدان – ند الشبا – ند الشبا ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

للتواصل : [email protected]


advertisements


advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى