advertisements

منوعات

أهم صفات برج السړطان

برج السړطان
يعد برج العقرب من بين مجموعة أبراج الماء التي تشمل برجي السرطان والحوت ويشمل مواليد العقرب الفترة من 22 حزيران إلى 22 تموز. كما أنهم يتمتعون بخصائص تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج المائية، فهم طبيعتهم متقلبة وشديدة، لكن تتأثر شخصيتهم بتأثير القمر الذي يمنحهم رقة ومزاجية وعواطف قوية. هم أشخاص عاطفيون وقويون ومصممون وعقلانيون يسعون لاكتشاف الحقيقة. يُعتبر مواليد العقرب قادة ممتازين بطبيعتهم الهادئة والرائعة، وغالباً ما يبدون أكبر سنًا من عمرهم الفعلي، لكنهم يفهمون جيدًا أسرار الكون ويتميزون بالإخلاص في أعمالهم.
صفات مواليد السړطان
بشكل عام، يتمتع مواليد برج العقرب بالشجاعة والقوة والخيال الواسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء. كما أنهم أشخاص عاطفيون للغاية، ولديهم قدرة كبيرة على استكشاف عوالم الأحلام. يتميزون بروح رومانسية، وإحساس مرهف، وحب للموسيقى، وإرادة قوية في الحياة. يحبون الألوان المضيئة مثل الأبيض والفضي، ويكرهون خيانة الأمانة ويمكن أن يكونوا غيورين على أحبائهم. يحتاجون إلى تعلم كيفية التكيف بسهولة مع السلوكيات المختلفة. يميلون إلى الحفاظ على شريكهم بعيدًا عن ما يريدونه بالضبط، مما يجعل الشريك يشعر بأنه يجب عليه قراءة أفكارهم. إذا تمكنوا من تجاوز هذه العقبة، سيكون الاتصال والتواصل بينهم جيد ومفهوم، ويحبون أن يكون شريكهم صادقًا تمامًا، لتوجيه طاقتهم واهتمامهم نحو إسعاده.
صفات رجل برج السړطان
شخصية مليئة بالتناقضات يمكن أن تبتسم وتضحك وتصرخ في نفس الوقت. لديه خيال واسع جدا ويسافر في أحلامه إلى مكان بعيد عن الواقع. يمتلك ذاكرة يقظة ويلاحظ التفاصيل بدقة. يشعر بالانتماء الأساسي لأسرته وزوجته وللعالم الخارجي. يخاف كثيرا من الفشل والخيبة. في الحب، قلبه بركان ملتهب بالعواطف. يحب الشعر والأدب ويعبر بجرأة عن مشاعره. يتمتع بالموهبة الفنية وله صوت جميل.

.

 


advertisements


advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى