advertisements

منوعات

كل ما تريد معرفته عن الزفاف الملكي الأردني

بالتحديد، كل المعلومات التي ترغب في معرفتها عن حفل زفاف الملكي الأردني.

تتوجه الأنظار الأردنية والعربية إلى العاصمة الأردنية لحضور زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، الابن الأكبر للعاهل الملك عبدالله الثاني، على خطيبته رجوة خالد آل سيف يوم الخميس الموافق الأول من يونيو 2023.

تتلقى العائلة المالكية الأردنية اهتمامًا كبيرًا من جانب العرب والعالمين، حيث من المتوقع حضور ما لا يقل عن 1700 شخصية عربية ودولية إلى مراسم عقد القران التي من المقرر أن تقام اليوم الخميس بين قصري رغدان والحسينية في العاصمة عمّان.

كشف مصادر مطلعة من القصر الأردني لموقع سكاي نيوز عربية عن تفاصيل حفل الزفاف، حيث أكدت المصادر أن عقد القران سيتم في قصر زهران العامر وسيحضره حوالي 140 ضيفا من بينهم أفراد من العائلة الهاشمية، وأفراد من عائلات مالكة من الدول الصديقة والشقيقة والمدعوون من زعماء ورؤساء الدول، بالإضافة إلى أفراد عائلة العروسة رجوة.

أكدت المصادر أن الدكتور أحمد الخلايلة سيكون المسؤول عن مراسم عقد القران، وأشاروا إلى أنه سبق له أن شرف على عقد قران الأميرة إيمان في شهر مارس من هذا العام.

برنامج الحفل

تبدأ الاحتفالية بوصول جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، لاستقبال ضيوف الحفل وتحية، ويرافقهم موسيقى القوات المسلحة، وبعد ذلك يصل سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

ينضم الملك والملكة وولي العهد إلى الضيوف على شرفة حديقة قصر زهران، حيث سيُقام الحفل.

دخول العروس

في هذا الوقت، تصل آنسة رجوة خالد السيف بصحبة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني إلى القصر للبدء في مراسم عقد القران.

متى ستمنح العروس لقب أميرة؟


advertisements


advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى